index8

||

 

 

هل تعاني من بطء في التصفح .. استخدم النسخة الخفيفة | انقر هنا

 

آخر 10 مواضيع
شركة تنمية نفط عمان بالتعاون مع شركات - دورات تدريبية للعمل لحملة الدبلوم والشهادة ال (الكاتـب : أبو أمير - )           »          توريس: رحيلي عن تشيلسي كان قرارًا شخصيًا وليس بسبب مورينهو (الكاتـب : أبو أمير - )           »          زوبيزاريتا: معدل أعمار لاعبي البارسا طبيعي والفريق ليس عجوزا (الكاتـب : أبو أمير - )           »          كاليخون يقترب من الانضمام الى هجوم منتخب اسبانيا الاول (الكاتـب : أبو أمير - )           »          إيقاف وتغريم "ريو فرديناند" ثلاث مباريات بعد تغريداته على "تويتر" (الكاتـب : أبو أمير - )           »          سيلفا يغيب عن ديربي مانشستر بسبب إصابة في الركبة ل3 اسابيع (الكاتـب : أبو أمير - )           »          صور: منزل بالوتيلي في أعقاب احتراقه بالألعاب النارية عام (2011) (الكاتـب : أبو أمير - )           »          تحميل مترجم فيلم The Signal 2014 الاشارة (الكاتـب : أبو أمير - )           »          تحميل مترجم فيلم The Two Faces of January 2014 (الكاتـب : أبو أمير - )           »          تحميل مترجم فيلم Kite 2014 فيلم صامويل جاكسون الجديد (الكاتـب : أبو أمير - )


الإهداءات والإعلانات العامة :

tamol_faroze-3
 
 
العودة   منتديات التأمل.نت > .•:*¨`*:•. ][المنتــــــــــدى الإداري ][.•:*¨`*:•. > ركن قضية ونقاش > معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
 

 

معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة إعلانات مبوبة حول منتجات الشركات من بيع وعرض إضافة إلى الإعلانات العامة لطفًا ... يجب الإطلاع على الشروط والضوابط العامة في داخل المعرض قبل البدء بأية مشاركة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2012, 10:22 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرسام
اللقب:
متأمل متميز
الرتبة:
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 7433
المشاركات: 1,198
بمعدل : 1.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت


الاتصالات
الحالة:
الرسام غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام فرصة عمري1433 هـ

وسام العضو المميز




المنتدى : معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
23 طريقة عمل cv سيرة ذاتية وتقرير،كيفية كتابة تقرير‏[للعاملين وأيضا للباحثين عن عمل‏]‏

CVitae



نبذة عن البرنامج



عندما تتقدم لوظيفة ما فان أول ما سينظر اليه فى أوراقك هو السيرة الذاتيه الخاصة بك

وبالتالى يجب ان تعملها بطريقه تعطى انطباع جيد عنك

ان هذا البرنامج يساعدك بإنشاء سيرة ذاتية لك بطريقة احترافية وسهلة وفي دقائق معدود



حجم البرنامج



5 MB



صور البرنامج







تحميل البرنامج



Download












من مواضيع الرسام في المنتدى

توقيع : الرسام

عرض البوم صور الرسام   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 10:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرسام
اللقب:
متأمل متميز
الرتبة:
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 7433
المشاركات: 1,198
بمعدل : 1.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت


الاتصالات
الحالة:
الرسام غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام فرصة عمري1433 هـ

وسام العضو المميز




كاتب الموضوع : الرسام المنتدى : معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
24 طريقة عمل cv سيرة ذاتية وتقرير،كيفية كتابة تقرير‏[للعاملين وأيضا للباحثين عن عمل‏]‏

أولاً :

حدد هدفك من إعداد التقرير :





من أنت وماذا تريد من التقرير ؟ ، حاول أن تحدد بوضوح هدف التقرير في ضوء حدود سلطاتك وصلاحيتك.حدد الموضوع في ذهنك بوضوح مجال هدف تقريرك وبصفة عامة ستجد أن الهدف إما:

1- إعطاء معلومات وحقائق وإبلاغ نتائج .

2- تقديم مقترحات وتوصيات،

3- وسواء تضمن التقرير حقائق أو مقترحات أو كليهما معاً فلابد من الحرص على توضيح ذلك كله حتى لا يختلط الأمر على القارئ .ثانياً : حدد هدف قارئ التقرير :أسأل نفسك :ما الذي يحتاج قارئ التقرير إلى معرفته ؟ما الذي يعرفه عن الموضوع من قبل ؟كيف يمكنني أن أضيف معلومات جديدة إلى معلوماته الحالية عن الموضوع؟كيف سيستخدم التقرير وعلى أي وجه سينتفع به ؟ويجب أن تتذكر أن من واجبك أن تلبي احتياجات قارئ التقرير ، هل ينظر إلى موضوع التقرير نظرة عملية أم فنية أم إدارية ؟ثالثاً : حدد المادة التي ستعدها في التقرير :اجمع الحقائق والأفكار عن موضوع التقرير ، سواء بواسطة التجربة أو الملاحظة أو القراءة أو الحوار مع الآخرين . وهذا مجال كبير ، يزيد بكثير عن عملية أعداد التقارير نفسها راجع الأفكار والحقائق لتتحقق من صحتها .





سجل جميع الحقائق الأفكار :





- دون في مذكرتك كل الحقائق والأفكار المتعلقة بالموضوع. وفي هذه المرحلة يمكن إتباع أي ترتيب تملية الظروف . ومع ذلك ، إذا كان في ذهنك تقسيم واضح لأجزاء التقرير فيمكنك أن تخصص صفحة أو بطاقة خاصة لكل قسم من الأقسام. وعلى سبيل المثال إذا كان موضوع التقرير صناعياً. فإن الموضوع سيقسم نفسه بحكم طبيعته إلى جواب فنية ، وجوانب مالية ، وجوانب إدارية .المرحلة الثانية : الترتيبيمكنك أعداد تقرير دقيق ومنطقي ومرتب إذا تمت مراعاة النقاط العشر التالية :







سجل هدفك في عبارة واحدة موجزة وجامعة:



بحيث توضح مدى فهمك للمهمة الموكلة إليك، ولكي تعفيك من تقديم أفكار أو توصيات لا تخدم هدف التقرير ، ثم أختر عنواناً يوضح هدفك .





أدرس الأفكار والحقائق التي جمعتها :







تخلص من كل فكرة ترى أنها غير مفيدة أو ضرورية لتحقيق هدفك، سجل أي أفكار أو حقائق تبدو هامة أو مفيدة.راجع التقسيمات الرئيسية مراجعة دقيقة : إذا لم تكن قد قمت بإعداد التقسيمات في مرحلة سابقة ، فكر الآن في التقسيمات الرئيسية التي ستأخذ بها . أختر عنواناً لكل قسم. أكتب كل عنوان في ورقة منفصلة وبطاقة ورق خاصة، وسجل قائمة بالفقرات التي يقع عليها اختيارك ( في أوجز عبارة ممكنة ) تحت العناوين المناسبة لها







رتب أجزاء التقرير :







أعط رقما لكل قسم من أقسام التقرير حتى يمكن الرجوع إليه في أي مناقشة للتقرير .رتب المحتويات الداخلية في كل قسم بأسلوب يسهل على القارئ فهمة ومتابعة : تقدم مع القارئ خطوط بخطوة وتدرج به من المعروف إلى المجهول. إذا كان هناك عدد من الفقرات تحت العنوان الواحد فيمكنك أن تعطي كل فقرة رقماً. أن مثل هذا الإعداد الدقيق هو الوسيلة الوحيدة لشرح الموضوعات المعقدة. وينبغي أن يكون هدفك طوال هذه المرحلة هو تصنيف المعلومات التي وقع عليها اختيارك إلى مجموعات قليلة ذات ترتيب يسهل فهمه . وفي بعض الأحيان قد نجد أنه من الضروري أن تقاوم أغراء الإسهاب في الكتابة في النتائج التي توصلت إليها ، لا لشيء ، إلا لأن الحقائق التي قات عليها تلك النتائج قد تطلبت منها وقتاً طويلاً لتجميعها .تأكد من أن الاستنتاجات أو التوصيات التي تتوصل إليها تنسجم مع الحقائق وتتفق معها : حدد هل من الأفضل أن تجمع هذه النتائج أو التوصيات في قسم خاص بها بحيث تمثل الاستنتاج الطبيعي الذي تلخص به التقرير أو أن الأفضل توزيعها على الأقسام التي تتعلق بها .و قد تجد أنه من الأنسب أن تجمع بين الطريقتين بأن تذكر الاستنتاجات والتوصيات قسماً وراء الآخر . وأن تعيد عرضها مجمعة مرة أخرى في نهاية التقرير .راجع العنوان الرئيسي وعناوين الأقسام بدقة: أن هذه العناوين ينبغي أن تحدد الموضوع الرئيس الذي تتحدث عنه ولا تقتصر على مجرد الوصف. وتذكر أن الإيجاز مطلوب دائماً. لعل ثلاث أو أكثر كلمات واضحة ودقيقة أفضل من كلمتين غامضتين تحملان التأويل والتفسير .





أدرس مدى فائدة الاستعانة بالصور والأشكال التوضيحية :







لتكملة الكلمات أو الاستعاضة عنها: إن شكلاً توضيحياً جيداً ومعبراً قد يكون أفضل من صفحة كاملة مكتوبة ( قارن بين الوصف بالكلام والنثر وبين صورة قصر أو نهر أو فتاة ) .أدرس مدى فائدة استخدام الهوامش : إذا تم استخدام الهوامش بكفاءة فإنها لن تعيق تدفق الأفكار والمعلومات. وتستخدم الهوامش بهدف :-بيان مصادر الاقتباس أو المراجع المشار إليها في التقرير .الإشارة إلى مصادر يمكن الحصول منها على معلومات إضافية .شرح بعض ما ورد في التقرير الذي يكون واضحاً بالنسبة لبعض القراء، وغامضاً بالنسبة للآخرين .





أدرس مدى إمكانية رفع بعض التفاصيل من أجزاء التقرير الرئيسية لوضعها في ملاحق خاصة:





أن الملاحق تؤدي وظيفة مشابهة لوظيفة الهوامش، فهي تفيد في استبعاد التفاصيل التي تشتت ذهن القارئ عن الخط الأصلي للموضوع، وبهذا يتمكن القارئ من متابعة الفكرة الأصلية للموضوع دون مقاطعة . وقد يكون من المفضل في بعض الأحيان عرض هذه التفاصيل موجزة ضمن التقرير ذاته.المرحلة الثالثة : كتابة التقرير 1-الأسلوب :من الأفضل دائماً أن تعرض التقارير الإدارية والعملية والفنية بأسلوب واضح سهل الفهم .









-ثانيا الترتيب :





قد يكون من الأفضل أحياناً لكي تساعد القارئ عند قراءته للتقرير أن تضع أرقاماً أو حروفاً مسلسلة للفقرات التي يتكون منها كل قسم . ويجب إتباع نفس نظام الأرقام أو الحروف المسلسلة طوال القسم، بحيث يكون النظام موحداً داخل القسم، ومن بين النظم المستخدمة بكثرة في أعداد وترتيب التقارير الحكومية إعطاء رقم مسلسل لكل فقرة من فقرات التقرير على التوالي من المقدمة حتى الملخص النهائي.أي أن الترقيم يشمل جميع أجزاء التقرير في وحدة واحدة. ولهذا الأسلوب في الترقيم مزاياه وخاصة في حالة التقارير المطولة إذا يحقق الدقة الكاملة وسهولة الانتقال من أي جزء من التقرير إلى أي جزء آخر ، وذلك بمجرد ذكر أرقام الفقرات. ومن الواضح أن مثل هذا النظام الشامل للترقيم يغني عن الإشارة إلى الفصول أو الأقسام أو الصفحات ، ولكن هذا الأسلوب ينبغي ألا نسرف في استخدامه ، فهو لا حاجة غليه في التقارير الموجزة المتماسكة ، المتتابعة الأحداث.





ثالثا-الأشكال والرسوم التوضيحية :





أثناء كتابة التقرير يجب أن تفكر في الرسوم والأشكال التوضيحية التي يمكنك الاستعانة بها . فكثيراً ما يكون هناك تلازم وارتباط بين المادة المكتوبة والأشكال والرسوم التوضيحية . ويجب أن يشار إلى كل شكل أو رسم على الأقل مرة واحدة في ثنايا التقرير. كما يجب أن يتم تمييز كل شكل أو رسم بعنوان أو تعليق. وإذا تضمن تقريرك أكثر من شكلين أو ثلاثة، فإن من الأفضل ترقيمها تحقيقاً لسهولة الإشارة إليها. ويلاحظ أن الرسوم والأشكال التوضيحية قد تكون لها أهمية ودلالة عامة بالنسبة لقسم أو أكثر من التقرير ومن ثم يشار إليها عدة مرات في متن التقرير، وهنا يكون من الأنسب أن نشير غلى الشكل في موضع يسبق الشكل نفسه. ومن ناحية أخرى قد يكون هدف الشكل أو الرسم إيضاح فكرة واحد. ومن ثم يشار إليه مرة واحدة في التقرير. وعندئذ يجب أن يوضح الشكل أقرب ما يمكن إلى مكان الإشارة، ويتحقق الوضوح الكامل من الرسم إذا جاء بعد الإشارة غليه مباشرة







.رابعا المقدمة :





كل تقرير يحتاج إلى مقدمة ربما بضعة سطور أو بضع صفحات حسب حجم التقرير، ومع أن المقدمة تأتي دائماً في صدر التقرير، إلا أنها كثراً ما تكتب بعد الانتهاء من كتابة كل أجزاء التقرير الأخرى. وتعتبر المقدمة المجال الطبيعي لعرض الأفكار العامة والتمهيد لما يجئ في التقرير . ويحسن أن تتجنب التفاصيل التي تتعلق بالأجزاء الرئيسية للتقرير أو بالملاحق .ويجب أن تشمل المقدمة ولا سيما في التقارير الطويلة :اسم ووظيفة من سيقدم إليه التقرير فإذا كان التقرير سيقدم إلى عدد من الأشخاص فيمكنك تصنيفهم إلى قسمين إذا تطلب الأمر ذلك ، منها قسم يتسلم التقرير للعلم والإحاطة .اسم من قام أو قاموا بإعداد التقرير .إسناد التقرير إلى ما تم كتابته بناء عليه ( تكليف ، واجب وظيفي ، .... ) تاريخ إعداد التقرير وتسليمه .الصفات المثالية في كاتب التقارير : أحد أفضل وسائل وصف استخدام التفكير الإبداعي والمنطقي هو وصف الكاتب الحريص في فحصه وفي إعداده للتقرير :لديه درجة عالية من التحفيز وليس مجرد فرد لديه كثير من الحلول السهلة السريعة للمشاكل.لديه شغف شديد وحب استطلاع ويسأل الكثير من الأسئلة التي تؤدي إلى إجابات جديدة وبناءة.يضع خطة مقترحة لكتابة التقرير تتضمن أكبر عدد من العناصر .يتبنى افتراض جديد باستمرار أو يحاول تحديد الافتراضات القديمة ، و يقوم بتطوير الاحتمالات والنظريات الجديدة .يستخلص توقعات مبنية على افتراضات وحقائق ونظريات .يفهم العلاقات ، والمسبب والتأثير والتماثل والتباين ، يزن المزايا والعيوب ويرى جميع جوانب المسألة ينظر إلى الأمام ، ويسعى لاتخاذ إجراء ولا يخشى من المحاولة وبعد تفكير – في حل مشكلة .لديه الحافز والقدرة على شرح وتوضيح صلاحية أفكاره كما أن لديه قدرة الحوار المنطقي ومواجهة النقد الموجهة إليه وإلى الآخرين .












من مواضيع الرسام في المنتدى

توقيع : الرسام

عرض البوم صور الرسام   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 12:24 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
نبضات قلب
اللقب:
مشرفة ركن الثقافة والمعلومات العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبضات قلب
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 217
الدولة: بنبضات قلب من أسكنني فيها
المشاركات: 5,726
بمعدل : 2.98 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت


الاتصالات
الحالة:
نبضات قلب غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 7

وسام فرصة عمري1433 هـ

وسام المشرف المميز




كاتب الموضوع : الرسام المنتدى : معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
افتراضي رد: طريقة عمل cv سيرة ذاتية،وبسهوله [أضعط هنا للتحميل البرنامج‏]‏

برنامج جميل قد يخدم الكثير
شكراً لك اخي الكريم












من مواضيع نبضات قلب في المنتدى

توقيع : نبضات قلب

وَمَا مِنْ كاتِبٍ إلا سَيَفّنَى.. وَيُبقِيْ الدَّهرُ مَا كَتبَتْ يَدَاهُـ
فَلا تَكتُبْ بِكفِّكَ غَيرَ شَيءٍ ..يَسُرُّكَ فِي القِيامَةِ أنْ تَرَاهُـ

عرض البوم صور نبضات قلب   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 12:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
نبضات قلب
اللقب:
مشرفة ركن الثقافة والمعلومات العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبضات قلب
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 217
الدولة: بنبضات قلب من أسكنني فيها
المشاركات: 5,726
بمعدل : 2.98 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
نبضات قلب غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 7

وسام فرصة عمري1433 هـ

وسام المشرف المميز




كاتب الموضوع : الرسام المنتدى : معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
افتراضي رد: طريقة عمل تقرير،كيفية كتابة تقرير‏[‏مفيد للعاملين وأيضا للباحثين عن عمل‏]‏

موضوع جميل ومفيد للباحثين عن عمل
كل الشكر اخي الكريم
ونأمل أن يستفاد من الموضوع
وكل التوفيق لكل باحث عن عمل
من صبر ظفر












من مواضيع نبضات قلب في المنتدى

توقيع : نبضات قلب

وَمَا مِنْ كاتِبٍ إلا سَيَفّنَى.. وَيُبقِيْ الدَّهرُ مَا كَتبَتْ يَدَاهُـ
فَلا تَكتُبْ بِكفِّكَ غَيرَ شَيءٍ ..يَسُرُّكَ فِي القِيامَةِ أنْ تَرَاهُـ

عرض البوم صور نبضات قلب   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 03:36 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرسام
اللقب:
متأمل متميز
الرتبة:
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 7433
المشاركات: 1,198
بمعدل : 1.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
الرسام غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام فرصة عمري1433 هـ

وسام العضو المميز




كاتب الموضوع : الرسام المنتدى : معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
افتراضي رد: طريقة عمل تقرير،كيفية كتابة تقرير‏[‏مفيد للعاملين وأيضا للباحثين عن عمل‏]‏

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضات قلب مشاهدة المشاركة
   موضوع جميل ومفيد للباحثين عن عمل
كل الشكر اخي الكريم
ونأمل أن يستفاد من الموضوع
وكل التوفيق لكل باحث عن عمل
من صبر ظفر

أسعدني مرورك أختي

ربي يحفظك












من مواضيع الرسام في المنتدى

توقيع : الرسام

عرض البوم صور الرسام   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 03:40 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرسام
اللقب:
متأمل متميز
الرتبة:
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 7433
المشاركات: 1,198
بمعدل : 1.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
الرسام غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام فرصة عمري1433 هـ

وسام العضو المميز




كاتب الموضوع : الرسام المنتدى : معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
افتراضي رد: طريقة عمل cv سيرة ذاتية،وبسهوله [أضعط هنا للتحميل البرنامج‏]‏

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضات قلب مشاهدة المشاركة
   برنامج جميل قد يخدم الكثير
شكراً لك اخي الكريم

أسعدني مرورك أختي

ربي يحفظك












من مواضيع الرسام في المنتدى

توقيع : الرسام

عرض البوم صور الرسام   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 04:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
زورو
اللقب:
المشرف العام للركن الرياضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زورو
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 315
المشاركات: 12,107
بمعدل : 6.39 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
زورو غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6

وسام فرصة عمري1433 هـ

وسام المشرف المميز




كاتب الموضوع : الرسام المنتدى : معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
افتراضي رد: طريقة عمل cv سيرة ذاتية،وبسهوله [أضعط هنا للتحميل البرنامج‏]‏

برنامج راائع
تشكر الرساام












من مواضيع زورو في المنتدى

توقيع : زورو

عرض البوم صور زورو   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 04:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
رفيقة الدرب
اللقب:
مديرة المجموعة بمواقع التواصل الاجتماعي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رفيقة الدرب
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 15
الدولة: دروب الأمل
المشاركات: 44,774
بمعدل : 22.71 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
رفيقة الدرب غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 11

وسام خليجي 21

وسام فرصة عمري1433 هـ




كاتب الموضوع : الرسام المنتدى : معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
افتراضي رد: طريقة عمل cv سيرة ذاتية،وبسهوله [أضعط هنا للتحميل البرنامج‏]‏

طرح جميييييل اتمنى الكل يستفيد منه












من مواضيع رفيقة الدرب في المنتدى

توقيع : رفيقة الدرب







اسم على مسمى وكل الحلا فيها
رفيقة يا حلاها ويا زين رفقتها


كل التأمل وربي يسعد يناديها
في كل ركنٍ متميزه فيه ببصمتها


يشهد الله على الأكوان بغليها
ويشهد الله على الأكوان سمعتها

واللي ما له رفيق للدرب يناديها
واللي ما له رفيق ياطيب صحبتها









عرض البوم صور رفيقة الدرب   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 04:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
رفيقة الدرب
اللقب:
مديرة المجموعة بمواقع التواصل الاجتماعي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رفيقة الدرب
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 15
الدولة: دروب الأمل
المشاركات: 44,774
بمعدل : 22.71 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
رفيقة الدرب غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 11

وسام خليجي 21

وسام فرصة عمري1433 هـ




كاتب الموضوع : الرسام المنتدى : معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
افتراضي رد: طريقة عمل تقرير،كيفية كتابة تقرير‏[‏مفيد للعاملين وأيضا للباحثين عن عمل‏]‏

بالتووووفيق للجميع يا رب
أخي الرسام كل التحايا لك












من مواضيع رفيقة الدرب في المنتدى

توقيع : رفيقة الدرب







اسم على مسمى وكل الحلا فيها
رفيقة يا حلاها ويا زين رفقتها


كل التأمل وربي يسعد يناديها
في كل ركنٍ متميزه فيه ببصمتها


يشهد الله على الأكوان بغليها
ويشهد الله على الأكوان سمعتها

واللي ما له رفيق للدرب يناديها
واللي ما له رفيق ياطيب صحبتها









عرض البوم صور رفيقة الدرب   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 14-08-2012, 07:18 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الرسام
اللقب:
متأمل متميز
الرتبة:
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 7433
المشاركات: 1,198
بمعدل : 1.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
الرسام غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام فرصة عمري1433 هـ

وسام العضو المميز




كاتب الموضوع : الرسام المنتدى : معرض المنتجات التجارية والإعلانات العامة
افتراضي رد: طريقة عمل cv سيرة ذاتية،وبسهوله [أضعط هنا للتحميل البرنامج‏]‏

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زورو مشاهدة المشاركة
   برنامج راائع
تشكر الرساام

أسعدني مرورك أخي

شكرا لك












من مواضيع الرسام في المنتدى

توقيع : الرسام

عرض البوم صور الرسام   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شجرة العنب البرازيلية، واحدة من أغرب الأشجار في طريقة الإثمار القيثارة ركن السياحة والصور العامة 2 30-12-2012 01:24 PM
سنن وأداب صلاة الجمعة وأيضا أخطاء المصلين فيها @ للدكتور محمد العريفي رفيقة الدرب ركن الصوتيات والبرامج الإسلامية 9 26-09-2011 12:19 AM
~-.¸¸,.-~*كيفية كتابة القصة القصيره*·~-.¸¸,.-~* المحامي جليد الصحراء ركن القصص العامة 1 02-08-2010 11:51 AM
وجبات مجانية للطلاب المعسرين في مدرسة الز بير بجهود ذاتية اعلامي الزبير ركن التربية والتعليم 5 24-12-2009 02:58 PM


الساعة الآن 10:06 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إدارة التأمل.نت
   
 

تاريخ الافتتاح : 23/7/2009 م

ننصحك باستخدام برنامج فَيَرفُكس الإصدار الأخير لتصفح أفضل..للتنزيل انقر على الأيقونة